الخميس، 20 أغسطس 2015

مشترياتي الأخيره من ايهيرب ..


السلام عليكم 
ان شاءالله تكونون كلكم بخير ..
مشترياتي الاخيره من موقع ايهيرب  خلال الكم شهر اللي راجوا ..
كنت طالبتهم على دفعتين ..
سبق وكتبت طريقه الطلب من موقع ايهيرب تلاقونه بالمدونه ..
الموقع من اسرع المواقع صراحه واسهلها 
يوصل دايركت للسعوديه خلال 4 ايام وهي عندك ..
وانا سبق وطلبت منه يمكن 6 مرات ..






صوره جماعيه للحلوين :) 




زبدات طبيعيه "للأكل"..
زبده فول سوداني بالوايت تشوكلت ..
وزبده لوز جميللله () 
وزبده بندق شبيه بالنوتيلا لكن احس سكرها ناقص ..

شامبو بالارقان عليه تقييم عالي .. هو كويس  حسيته يرطب لكن ماراح ارجع اشتريه
 احس له بدائل كثير ومو شي مااقدر استغني عنه ..

 زيت جوز هند فضيع جدا للجسم وللشعر من اخلى الاشياء اللي ممكن تشترينه من ايهيرب ..


اما من ماركه ناو اخذت مجموعه اشياء
انا اقدر هالماركه عضويه واسعارها جدا مناسبه  ..


من اليمين ..
زبده شيا جميله جدا ..
طين احمر مغربي ..


انا سبق وجربت زيوتهم وتعجبني جدا ف اللي عندي خلصت وطلبت هالنوعين ..
زيت الافوكادو و زيت المشمش ..
ممتازين للشعر والجسم ..
فيه منها حجم صغير وحجم كبير



زيت عطري  للفواحه يساعد على النوم هههههه :) 


وبس هذا كان بوست اليوم ..


اسعد بتواصلكم ::
ايميل : Aljawharah36@gmail.com
انستقرام : @joj36
تويتر : @aljawharah_al

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق