الأحد، 9 مارس 2014

تجربتي مع كيرف الرموش - lash lift treatment









مساءكم خير 💓
كثير بنات قالوا يبغوني اتكلم عن كيرف الرموش💓
من منطلق ان اهم شي عندي الرموش و شلون انها تعطيك فرررق باللوك وشكلك ككل حتى بدون ميك اب ..



عزمت وسويت كيرف لرموشي 💓
انا من زمان عاجبتني الفكره وادور احد يسويها بالرياض هي وصبغه الرموش لكن مالقيت :(
من سنه يمكن شفت اعلان لمشغل في خريص"بين العليا والضباب اسمه اللمسه اللطيفه - قريب من محل قمره  -بما اني تقريبا يوميا امر من عنده بعد الدوام 
انو فيه عقص للرموش يدوم لمده مدري كم 
بحثت عن رقمهم وسويت سيرش يمكن احد قد سواه وابي رأيه لكن ماش مالقيت ..
اتصلت عليهم وقلت شلون طريقتكم وكم يستمر واذا عندكم صور قبل وبعد وقالت لي اعتقد والله اعلم ان سعره بين ٤٠٠ الى ٥٠٠ ريال 
حقيقه ما اذكر الرقم بالضبط لكن بهالحدود ..
صراحه ترددت عشان سعره وانا مو متاكده من النتيجه ..
وتركت الموضوع ..
في الاجازه اللي فاتت رحت للكويت ومن قبل ما اروح وانا مخططه ان اهم شي اسويه هو كيرف الرموش ❤️😭
كنت اتابع اكاونت نيلز كافيه وعجبتني النتيجه 
وكان ب ٢٠ دينار او ٢٥ مو متاكده والله 
فجزمت انا واختي نسويها بما ان سعره حلو بحدود ال ٣٥٠ تقريبا ..
مالكم بالطويله رحت لهم ب ١٧ يناير وكنت حاجزه موعد ..


شلون الطريقه:
 بالبدايه شالوا الماسكرا اللي كنت حاطتها .. ثم لزقوا شغله تحت عيني  وشي فوق جفني وبدت الشغل 
تمسك الرمش حبه حبه وتلفه ع القطعه اللي حطتها وهو يكون فيه ماده بحيث يلزق فيها ..
يوم خلصت شغلها جلست مغمضه تقريبا ٤٥ دقيقه 
بعدين مسحت الماده اللي حطتها وفكت اللي كانت حاطته 
وقالت انو لاتحطين ماسكرا ولا تتحممين ولا يجيه مويه لمده ٢٤ ساعه 
خل اتكلم عن رموشي انا رموشي كثيفه الحمدلله لكن مهنا ذاك الطول الواو 😂
عقب صارت اكثف واطول ومعكوفه على فوق هذا بدون ماسكرا 
لكن بماسكرا😭👏👏👏👏
اتعب وانا اقول خاقه عليها مره شافتني بنت خالتي تقول وش الرموش اللي حاطتها مره حلوه وطبيعيه 😍💓
شفتوا ستايل اذا ركبتوا رموش بالحبه هوا دا😍👏
مره الحمدلله راضيه على النتيجه 
الان لي بالضبط ٤٩ يوم والنتيجه بدت تخف طبعا 
وافكر جديا ارجع اسويها عند المشغل اللي قلت لكم عنه - 
اختي رموشها شويه و عرفتوا اللي مستقيمه مره مو على فوق .. مره فرق معها ومرررره حابه النتيجه وبترجع تسويه ان شاءالله ..


هل يمنع الوضوء؟ 
لا مايمنع الوضوء👏
هل تنصحين فيه ؟ 
ايه بقوه ويكفي شرف التجربه صراحه ❤️

هذا رابط ل تجربه اليوتيوبر ليزا وبالخطوات عشان توصل لكم الفكره ..
http://youtu.be/Mjf2CrUO1DY

ابحثوا بعمو قوقل ب lash lift treatment 
وشوفوا النتايج شلون💓👏 


* طبعا كل الصور من النت😉
* اذا الله كتب ورحت اسويه عند المشغل اللي اقولكم برجع اكتب رأيي بشغلهم ان شاءالله ..
* اذا تعرفين مشغل بالرياض يسوونه اكتبي لنا اسمه .. ولو كنتي جربتيه عطينا رأيك ..
وووبس :$ 
دعواتكم ي جميلات ..

هناك تعليقان (2):

  1. يختي حبيت مدونتك ❤️
    ع كثر البلوقر ما اتابع اي احد..بس انتي من حطيتهم ف المفضلة
    التريتمنت اول مره اسمع فيه ..بس سوالي ايش تحسين افضل ... هذا او تركيب الرموش اللي يظل لاشهر؟

    بالتوفيق ��

    ردحذف
    الردود
    1. ي حبي لك يختي ()
      والله شوفي انا صراحه ماقد جربت اركب رموش لمده طويله لان اشوف اللي حولي اذا ركبوا رموش بالشهر الصمغ يطيح رموشهم جدا جدا جدا :(
      ويصيرون لازم لازم كل مره يركبون رموش .. صح النتيجه حلوه وبتفكك من الماسكرا لكن مره صراحه تبهذل وتطيح رموشك .. بالنسبه ل التريتمنت لا ابدا الحمدلله ماطيحت رموشي صح بتضطرين تحطين ماسكرا اذا تبين نتيجه مررره وااو لكن مالها اثار الحمدلله ..
      زبده حكيي هههههه سوي التريتمنت وان شاءالله نتايجه تعجبك ()💓

      حذف