السبت، 21 ديسمبر 2013

ريفيو+سواتش :باليت نيكد 3 -Naked 3 Palette Swatches & review

 
 
#وووودي () "فيس متوزي يطل "
 
 
 
صباح -مساء الجمال ..
اتوقع اغلبكم متحمس ل نيكد 3 "قلوب"
انا دائما اتفائل بمنتجات اربن ديكاي صراحه ()
جدا محترمين في الشادوز :D
نخوش بالعميق على قولتهم :)
 
 
 
 
 
اسمه/ نيكد 3
سبق ان نزل منه نيكد ون واتوقع ان الاغلبيه عندهم منه وشويه عليه رائع ()
ونزل منه نيكد 2  بالنسبه لي ماقد جربته لاني احس الوانه شبيهه بدرجه كبيره ل نيكد ون فعشان كذا ماتحمست اشتريه :D
 
هو علبه فيها 12 لون شادو متدرجه بين البنك والبني الوانها جميله ومومكرره في اللي قبلها ..
ثباتها جدا عالي ..
و واضحه جدا من اول مسحه ..
 
 
التعليب حقه اتعب وانا اقول رائع جاي لونه روز قولد حديد والتفاصيل اللي فيه مره جميله 
وانا ماسكته احس اني ماسكه سبيكه ذهب ذذ :)
 
بسم الله نفتحه
شوفوا شلون مهتمين حتى بخلفيه الكرتون من جوا :_(
فيه ورود موف

 
 
جاي معاه عينات ل 4 انواع برايمر ()
 
 
 صوره اقرب  ل اسماءهم ..
كميتها صراحه معقوله مش بطاله :)
 
 

 هلا هلا ..
 
 
وكم صوره للزين قبل لا نبدأ نشوف السواتشات ذذ
 
" انا عندي متلازمه عدم القدره على اختيار افضل صور ههههههه ف عادي تحملوا الصور الكثيره :) "
 
 

 
 
 
 

 
 

 
 

 

 

 
 
 
 
 
هذا وهو مفتوح زي ما انتو شايفين جاي معاه فرشتين مدمجه " حسيته سي دي ذذ"
وحده تقدرين تستخدمينه للدمج و وحده لوضع الشادو ع الجفن ..
 
 
هنا حجمه مع حجم النيكد ون :)
 
زووم ان ع الوانه ..
 
 

 
 

 

 

 
وهنا هو وأخته الكبيره النيكد ون ذذ :)
زي ما انتوا شايفين فيه فرق بالالوان
 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
نجي للفقره المفضله عندي السواتشات "قلوب قلوب "
السواتشات بدون برايمر ()
 
 
 
 
 
 
 
 
 
نمسكهم حبه حبه واقولكم رأئيي فيهم :) ..
 

 
 
 
من اليسار لليمين ..
Strange لونه ناتشورال بنك مات حلو ك اضاءه ..
Dust اللون حلو لكن مشكلته اني حسيته يتناثر وهو شيمري :)..
Burnout  بنك ع خوخي اللون جميل حبيته ..
Limit  لونه روز مات وطبعيعي جدا
 
 
Buzz  ميتالك روز قولد فيه شيمر صغار اللون جميل ..
Trick  كورال ع شوي ذهبي شيمري ..
Nooner  بني فاتح جدا مات احسه بيكون جميل لتعبئه مقدمه الحاجب لوكانت حواجبك فاتحه ومثالي للكريس وكات ايز ()
Liar  اللون هذا مره حلو ميتالك ع بني فاتح  مره رايق وهو شيمري
 
 
 
Factory  بني برونز فاتح شيمري
Mugshot  بني ميتالك رائع
Darkside  لونه بترولي بيكون جميل للخط السفلي للرموش وبرضو ك سموكي ..
Blackheart هذا اللون حبيته صاير اسود وفيه شيمر اتعب وانا اقول صغار تقلب ع احمر بالوصف بايخ لكن بالحقيقه رائع حبيته..
 
هنا زووم ان ع الفرشه :)
 
 
 
 
انا طلبته من موقع بيوتي وشحنته ع الوورلد شيب ..
-ماركه اربن ديكاي مش متوفره عندنا بالسعوديه لكن متوفره في الكويت ودبي وماعندي فكره اذا نزل عندهم الان نيكد 3 او لا ..
 
 
اللي عندها اي كومنت او استفسار هذا اكاونتي في تويتر :
@aljawharah_al
و ع الانستقرام:
@joj36
 
فوتوكوا بعافيه ي جميلات ()
 
#وووبس ..
 
 

هناك 3 تعليقات:

  1. بكم ياعسل سعروا مع الشحن ؟
    ويسلمو على التدوينة

    ردحذف
    الردود
    1. سعره ٥٢ دولار
      من غير الشحن من امريكا ومن امريكا للرياض ..
      ما اقدر اعطيك سعر تقريبي لان كان معه قطع ثانيه مو هو حاله اللي طلبته

      حذف
  2. لوسمحتي من وين الصناديق الشفافة اللي حاطه فيها الارواج ؟؟

    ردحذف