الاثنين، 12 يناير 2015

سلسله التركيز على ماركه: مجموعتي من ماركه سليك سواتش + ريفيو ... my collection from sleek

السلام عليكم ...

كيف صحتكم ي رب انتم ومن تحبون بخير () 





من ثلاث اسابيع بالضبط صيدليه وايتس اعلنوا انهم وفروا ماركه سليك () 
وهذا شي بالنسبه لي جدا ممتاز .. لان الماركه جودتها ممتازه وسعرها رخيص جدا!
الماركه بريطانيه وحسب علمي ان ماتنباع الا باوروبا .. تذكرني ب انقلوت ..
الاجمل ان اسعارهم ماتفرق عن سعر الموقع الا بشي بسيط لا يذكر ..
انا من اول كان عندي شغلات منهم ..  ورحت اتفرج وشريت كم شغله .. 
اللي يتابعوني بالانستقرام اكيد شافوا مشترياتي () ..
فعشان كذا استعجلت بالبوست عشان كثير ودهم يشترون من الماركه وممكن ماتكون عندهم خلفيه عن الشغلات الحلوه عندهم ..



طيب الان نجي للاشياء اللي عندي منهم ..
3 باليت شادو 
و  5 الوان بلشر  ثنين منهم مكرره :) لان اللون عاجبني وخفت يخلص ههههه
و باليت كونتور وهايلايت 
وروج من مجموعه مات مي 
وروج من المجموعه المات 
وايلاينر قليتر 
وقلم حواجب 
وهايلايت 








بالنسبه للباكج كلها لونها اسود .. لكن اللي ما احبه فيهم ان يبان عليهم اثار الاصابع والبصمات :( 
بالبدايه اول ماتشترينها شوي بتتعبك بالفتح مو مرنه مه .. بس بعدين مع كثره الاستخدام تمشي زي الحلاوه ..


 حجمهم زي ماهو واضح صغير وسهل بالتخزين ولا ياخذ مساحه .. شوفوهم مقارنه بفرشه البلشر !!
بسم الله نبدأ 

اول شي الشادو ..
الخامه حقتها حلوه مره..
الباليت الواحد يكون فيه نوعيتين مختلفه بعضهم مات وبعضهم مخمليه وفيها شيمر ..
كل باليت فيه 12 لون 
حجم البالت مره مهضوم وصغير حلو للتنقل ..
يجي معه فرشه اسفنجيه ..
وفيه مرايه كبيره وهذا شي مميز بالنسبه لي ..
الكواليتي تنافس ماركات كبيره ..
عني احب شادواتهم ابداا موب على سعرها !!
تخيلوا ان الباليت ب 49 ريال - اكتب الاسعار بناء على صيدليه واتس - 
الالوان واضحه لكن ببرايمر اكيد تصير افضل بكثير ..
اللي ميزانيته متوسطه راح تناسبه .. 
وبشكل عام تستحق التجربه ..



اول باليت اشتريته اسمه ستورم  storm..
الصف الاول الوان ترابيه 
والصف الاخير تنفع للسموكي ..
فيه 3 الوان مات والبقيه كلهم شيمر .. مافيها حبات قليتر لا ! ..
شبيه بالوان نيكد ون .. وهو الافضل بالنسبه لي الوانه الاغلب كلهم تستخدمينها  مافيه الوان شاطحه زي باليت باوريكم ايه بعد شوي..
فيه لون اسود مناسب لو تستخدمينه ك اي لاينر ..
ولون بني مناسب للحواجب 
والبني اللي بالصف الاول مايل للرمادي مناسب للكنتور لو كنتي بيضا وماتحبين اللي يكون واضح جدا ..
واللون اللؤلؤي حلو ك هايلايت ()
الالوان عن قرب ..

هذا سواتش له  - مع برايمر- ..



*****



الباليت الثاني اسمه اوه سو سبيشل  oh so spechial 

فيه 5 الوان شيمر والبقيه كلها مات ! 
المات اثنين بدرجات البيج 
واثنين بدرجات المشمشي انوي استخدمهم ك بلشر بيكونون فضيعين ..
واثنين بني واحد مناسب للحواجب و الثاني شوي مايل للرمادي البنفسجي لاتسألوني شلون هههه  
وواحد اسود فاحم جدا ..
والشيمر ..
اثنين الوردي اللي يعطونك اضاءه ذهبي حلوين مره ..
وواحد ذهبي برونزي 
وواحد بترولي ..
وواحد عنابي بنفسجي ..
الالوان عن قرب ..

هذا سواتش له   بدون برايمر -..



****



الباليت الثالث  اسمه سنسيت  sunset
هو الباليت اللي شريته من الرياض 
ممكن اول ماتشوفونه تقولون كممممان وش هالالوان تروع ههههه
انا جذبتني الالوان اللي بالصف اللي تحت  خصوصا الثنين يمين ..
واعترف ان اول ثلاثه من اليمين بالصف الاول يروعون هههههههههه بس معليش 
هالباليت كله شيمر ماعدا الاسود مات ..
والوانه من اسمه الوان الشروق درجات العنابي والاورانج المحمر ..

الالوان عن قرب ..

هذا سواتش له  - مع برايمر- ..






نجي للبلشرات ..
البلشر الواحد ب 30 ريال 
وبيني وبينكم الوانهم شوي محدوده ..
ممكن تشوفينها بالعلبه مره قويه لكن بالحقيقه اخف ..
 ومره بيقمنتد شوي منها يكفي  خصوصا الالوان الغامقه ..
حجمها صغيررر جدا ك تعليب ماتاخذ حيز بالشنطه ابدا  .. لكن الكميه اللي جواتها انا اشوفها كبيره () 
وفيها مرايه من جوا ..

فيه نوعيه ثالنيه باليت يكون فيه ثلاث الوان بلشر  
واحد من الباليتات كان كريمي والوانه رايقه ورديات ومشمشي افكر اشتريه بالمستقبل ..
اعتقد ان سعره 59 ومو متاكده مره ..







اول لون هو روز قولد  rose gold 
لونه مشمي وفيه شيمر ذهبي .. بس مو قليتر يتناثر لا .. بالسواتش راح يكون واضح لكم ..
احلى لون بصراحه .. وهو اللي عندي حبتين منه .. كان اول لون اشتريه منهم .. كثير يشبهونه ب اورقازم من ناس وانا اشوف بينهم شبه برضو .. بالمستقبل باسوي لكم سواتش للاثنين ..


اللون الثاني هو فلامينقو flamingo 
فوشي .. فيه شوي اضاءه نظاره ماتبان كثير  تحسونه يعكس مع الاضاءه () 
اللون حلو للي بشراتهم فاتحه ..
احب استخدمه فوق اي بلشر برونز يطلع لون جميل جدا ..


اللون الثالث هو Pomegranate
من اسمه لونه رماني ههههه
صراحه انا كنت موصيه وحده عليه - ي حبي لها - قالت لي يالجوهره تراه غامق !!!
قلت معليش عادي ..
يوم وصل لي ارتعت قلت ياربيه ذا شلون باستخدمه باصير مهرج ههههههه
لكن بالحقيقه وشوي منه يطلع اللون رايق () 
بس حاولي يدك تكون خفيفه والفرشه اللي تستخدمينها ماتاخذ كثير ..
هو صاير فيه اضاءه منه وفيه ماتبان كثير ..


اللون الرابع والاخير عندي هو flushed 
نفس الحكايه يوم شفته ضاق صدري لكن والله بالاستخدام خفيف مره .. وهو مات ..


هذي سواتش لهم ...

من اليمين لليسار ..
rose gold 
flamingo 
flushed 
Pomegranate




نجي لباليت الكونتور والهايلايت ..
اخذت درجه لايت ..
من اشهر الشغلات اللي عندهم .. انا صراحه توي اجربه حبيته ..
اللون بني مايل للرمادي ..
و لون الهايلايت لؤلؤي ممتاز مره  يناسب البيضا ()
ويندمجون بشكل جميل بالبشره 
سعره ب 49 ريال 
وفيه بالست اخر يكون فيه ثلاث الوان بلشر وكونتور و هاي لايت واعتقد انه ب 59 ريال  







بالنسبه للهايلايتر   اسمه glo face and body highlighter 
هو عباره عن 5 الوانن سوا تستخدمين كل لون لحال او تخلطينهم سوا ..
 وطبعا تقدرين تستخدمين كل لون ك شادو ..
انا استخدمه ع كامل خدي واخلط الالوان سوا ..
الدرجه اللي عندي اسمها .. peach
صراحه ماشفتها بفرع وايتس اللي رحت له .. 
حلوه ..
لكن لوخلطتينهم سوا تعطيك لوك شوي برونزي فاتح .. يعني مو ع درجات البنك مثلا او اللؤلؤي ..
تشبه حقت بوبي براون ..


هذولي سواتش للكنتور و الهايلايت 
مع العلم اني مثقله لون الكونتور عشان يوضح لكم ..








نجي للارواج صراحه مافيه تنوع كبير بدرجات الالوان صح عندهم الاساسيه  لكن كلها نوعا ما ساطعه .. مافيه شي ع درجات الوردي او النيود والروز ..

وكلهم ب 31 ريال ..


جربت من العاديه نوعيه مات .. وانتبهوا ترا نفس العلبه لكن تكون كريميه ..
اللون اللي عندي هو heartbreaker
لونه فوشي .. باربي :) 
يشبه جدا  ججا امباشند من ماك .. ولا انتبهت الا لما رجعت البيت  .. 
حلو للبيضا هاللون ويبيض .. 
مره حابته صراحه () 
اللون يعتبر جريئ شوي وكثير اعرف مايتجرئون يستخدمونه .. لكن انا بالنسبه لي هالالوان حلوه علي 



الروج الثاني اللي اخذته 
من مجموعه مات مي  اسمه rioja red ..
لونه احمر نااقع مايمزح :) مره حلو اللون 
هي ع شكل قلوس وبعدين تنشف وتصير مات وثابته .. ثابته ثابته ثابته يابنات الى بكرا ..
انبهرت من الكواليتي .. مو من النوع اللي تنشف الشفايف او تقطع ! ولا تكتل اذا حطيتي طبقات فوق بعض () 
يوم اجربها جلست تقريبا 9 ساعات بدون اكل وماتحركت مكانها ابدا !!
افكر ارجع اخذ بقيه الالوان ان شاء الله () 
خصوصا لون كنت رايحه مخصوص عشانه اسمه بيرثداي سوت  لونه نيود روز خيالي جدا .. لكن مالقيته () 



قلم الحواجب بجهتين جهه قلم ينبرم وجاي بشكل مشطوف 
وجهه فيها فرشه تمشطين بها الحاجب 
نزلوا نفس الفكره ماركات ثير منها توم فورد و سماش بوكس ..
ب 43 ريال ..
خذيت دارك  لاني حسيت الميديم فاتح وممكن يميل للحمار .. 
عشان اكون صادقه معكم شريته وانا مالي حاجه فيه ..
من باب التجربه .. ولو اني ما افضل الاقلام للحواجب عشان ماتطيح الحواجب ..
لكن مايمنع من التجربه .. ولو حابه شي سريع وماتستخدمينه كثير ..


اخر شي هو ايلاينر القليتر .. رمادي غامق .. اسمه ستيل steel 
ب 29 ريال ..



السواتش من اليمين 
heartbreaker
rioja  red
والاخير حطيت الاحمر اول ثم فوقه الفوشي وطلع لي هاللون الجميل جدا ()




بعد المسح :)  




وبس ..
هذي كل مجموعتي من ماركه سليك ..
بشكل عام الماركه حلوه وسعرها جدا مناسب  والكواليتي ممتاز .. 

من الاشياء اللي عليها مدح لكني ماجربته عندهم ..
باليت الحواجب بودره وجل ..
و باليت كله اضاءات كريميه .. لكن للاسف مالقيته  ..

أنتم وش حبيتوا اكثر شي عندهم شاركونا بتجاربكم () 

باالنسبه لصيدليه وايتس .. عشان تعرفون الفروع ادخلوا اكاونتهم ع الانستقرام محددين فروع مبدئيه يكون فيها سليك ..
وهي موجوده بالرياض وجده ..
اذا بتشترينها من بريطانيا اغلب الصيدليات متوفره عندهم وبالاخص سوبر درق تحصلونهاهناك ..
اشوفكم ع خير ي حلوات () 


اي اقتراحات عندكم ارسلوها لي ..
 و لو تبغون تشوفون الريفيوات اللي كتبتها ع الانستقرام ادخلوا هاشتاق #الجوهره_ريفيو ..
او تابعوني @JOJO36




اسعد بتواصلكم ::
ايميل : Aljawharah36@gmail.com
انستقرام : @joj36
تويتر : @aljawharah_al


هناك 5 تعليقات:

  1. بالتسبه للروج المات مقارنه بلايم كرايم من الافضل ؟!رحت ومالقيته بالصيدليه نفسي اجربه واخاف اطلبه بالنت واندم لاني لو بطلب بطلب عدد حتى يوفي معاي بالشحن

    وحربت باليت الشدو الاول يجنن مره مره

    ردحذف
  2. شكراً لك أنقذتيني 😭😭😭💞

    ردحذف
  3. ماشاءالله ابدعتي ابدعتي ابدعتي
    الله يوفقك يارررب
    جميلة في الوصف دقيقة وواضحة
    تتكلمين من خبره ..

    دخلت على البلوق بالصدفة ابهرتيني


    تستحقين المتابعة بجدارررة

    ردحذف
  4. يسلموووو كنت مترددة في شراء الكتتور تبعهم .. الان نويت اخذه

    ردحذف
  5. هي الماركه حلوه وكوالتي بكل شي الا الارواج جدا سيئه فيهم وخاصه المات كانك حاطه تراب بشفايفك ومره ماتنفع لسهره او تحطينهم لوقت طويل لانهم بيخربون عليك كل اللوك

    ردحذف