الأحد، 22 يونيو 2014

كريم لوريال الفيف للشعر - الحل الاجمل لشعر ناعم ومو متشابك ()



هذا المنتج العظيم من #لوريال  الڤيف اتعب وانا اقول خرااااافي ❤️
 هو عباره عن كريم خفيف للشعر تعاملينه معامله البلسم- تحطينه على شعرك " كاتبين لدقيقه " لكن انا اخليه تقريبا ثلاث دقايق واغسله بمويه ❤️
النتيجه شعر ناااعم " مو متشاببببك ابدااا"  وتحسين فيه حيويه ❤️
المنتج رائع رائع باختلاف انواعه " فيه منه انواع للشعر التالف وشي المصبوغ اعتقد  وشي الشعر المتقصف كل نوع بلون معين " 
لي ٩ شهور او سنه تقريبا وانا استخدم اللي للشعر التالف واخر مره غيرت وشريت هذا اللي بالصوره ❤️ وكلهم نتيجتهم فضيعه ..
ابدا مايزيت بالشعر لكن احرصي انك ماتحطين ع فروه راسك .. انا اوزعه من منتصف شعري تقريبا واركز على الاطراف واللي باقي بيدي امسحه بحركه سريعه ع شعري من فوق لكن احاول ما اجي الجذور 👌
 صدقوني انا اكثر انسانه متأذيه من سالفه تشابك الشعر مع ان شعري ناعم !! بس يحب التلاحم الاسري 😝💔
ومافيه شي ماجربته 💔
ومعه ارتحت راحه ف ض ي ع ه  الحمدلله 💓
لو ان المنتج ب ٥٠٠ شريته وانا مغمضه 😭💓
وعلى طاري سعره ب ٢٤ تقريبا !! 
يعني ي بلاش 😅💓
باختصار هو اهم منتج استخدمه لشعري 💓
ومافيه احد الا انصحه به 🌸💓
كلكم كلكم لازم تجربونه وتقولون لي رايكم بعده 💓
منشنوا صديقاتكم اللي متأذين من شعرهم الجاف المتشابك 😭💔
البوست اهداء لمتابعتي الجميله اللطيفه سلام 💓💓💓💓 
#الجوهره_ريفيو 



اسعد بتواصلكم ::
ايميل : Aljawharah36@gmail.com
انستقرام : @joj36
تويتر : @aljawharah_al

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق