الأربعاء، 15 أكتوبر 2014

سواتش وريفيو سريع ل روج ريميل ١٠٤ & روج ريفلون ٢٢٥



#ووودي 
لي فتره معجبه وطايحه بغرام روج ريميل رقم ١٠٤ كن مجموعه كيت "الحمرا" 💓 خلال الفتره الاخيره ماقد حطيته الا يسألوني عنه البنات 😁💓
وامس واخيرا حصلت روج ريفلون درجه ٢٢٥ من مجموعه المات صار لي فتره ادوره 💔
اللي اكتشفته ان اللونين يتشابهون جدا ع الشفايف 👏
هذي #سواتش لهم 
اليمين ريميل رايح على شوي موڤ و نوعيته شوي كريمي لكن اذا حطيتيه يتحول الى مات 💓
اليسار ريفلون مايل ع طوبي نتفه 💓
هذي الالوان من الارواج انا اعتبرها لكل زمان ومكان 💓 حق ريميل يثبت معاي الى ٦ او ٧ ساعات تقريبا بدون اكل 💓 كنت طالبته من الدرق ستور من فتره  و صار لي فتره  ادوره ل اخواتي بالرياض لفيت ٤ اماكن مالقيته للاسف 💔 اعتقد سعره هنا بال ٤٠  بالنسبه لريفلون هالدرجه دايم مخلصه :( اذا حصلتيه انتي محظوظه وهو اكثر لون حبيته من المجموعه سعره شي و ٦٠ 
وكميته اكثر من ريميل ..
هو ينلف من تحت فما تحتاجين برايه ..
ومات طبعا 😘 بالتصوير شوي فيه اختلاف ..
اما ع الشفايف بالنسبه لي اشوف انهم متشابهين تقريبا  💓 #الجوهره_ريفيو 
#الجوهره_سواتش




اسعد بتواصلكم ::
ايميل : Aljawharah36@gmail.com
انستقرام : @joj36
تويتر : @aljawharah_al

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق