الأربعاء، 15 أكتوبر 2014

تجربتي مع: منظف الشنط الجلديه من كوتش 👏



#ووودي 
#ريفيو جديد لشي اتوقع كثير يحتاجونه 💓
قبل فتره طويله متابعتي الجميله بشاير  سألتني اذا اعرف شي ينظف الشنط الفاتح .. فقلت لها عن محل شازن  مع اني ماقد جربته 😅💓
هي كانت تبي منتج..
عاد بعد فتره رجعت ارسلت لي وقالت ان فيه منتج من كوتش يمدحونه مره شكلي باشتريه عاد قلتلها اذا جربتيه علميني بالنتايج 👏وفعلا ياحبي لها شرته وجربته ع شنطتها وارسلت لي النتيجه 💓
عاد تحمست وشريته من بوتيك كوتش بدبي ب ٥٥ درهم بس 😳🙆
من يوم مارجعت لي شهرين وانا ابي اجربه بس ماعندي شنطه متوصخه اجرب عليها 💔 عاد تو كنت انظف شنطتي الفوشيه من الغبار 😅 معي اوراق كثيره وابغى استخدمها بكرا ..
قم انتبهت لنقط سودا فيها من داخل 🙆
حقيقه ما اعرف من ايش هل هي قلم او كحل 😁
عاد قلت بدهاش يالجوهره جربي عليها حق كوتش 😂
وفعلا جربته ..
الصوره اللي فوق قبل ما احط شي ..
الصوره الوسط بعد ماحطيت طبقه وحده ومسحت خفت البقعه لكن ما اختفت كليا ..
الصوره الاخيره بعد ماخطيت طبقع زياده وفركتها زين 🙋👏
مع ملاحظه نوعيه هالجلد انو فيها زي الخطوط الداخله ! ف يصعب شوي الوصول له وتنظيفه ..
النتيجه اختفى الاثر ٩٠٪ 👏💓 هو فيه نوعين  شي للجلود و شي للاقمشه ..
اللي معي طبعا للجلود ..
سالت الموظف هل عادي استخدمه ل اي شنطه  مو من كوتش ! او خاص بجلود كوتش ..؟
قال لي عادي تستخدم مع اي جلد ماعدا نوعيات جلد نادره وخاصه .. هو عباره عن  شي قريب للوشن سائل ..
تحطينه ع قطنه او منديل بعدين تمسحين على البقعه وتفركينها ..
عني حبيته جدا 👏 خصوصا ان سعره رخييص! وكميته حلوه!  اللي خايفه ع شنطتها جربي استخدميه ع منطقه مو ظاهره من تحت او داخل الشنطه مثلا ..
شكرا مره ثانيه بشاير اللي دليتيني عليه 💓💓
#الجوهره_ريفيو



اسعد بتواصلكم ::
ايميل : Aljawharah36@gmail.com
انستقرام : @joj36
تويتر : @aljawharah_al

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق