الأحد، 1 يونيو 2014

اليوم ٢٩ من #ثلاثين_يوم_من_الجمال ادوات الشعر ..


انساتي وسادتي اختم تاق 
#30daysofbeauty
#ثلاثين_يوم_مكياج 
#ثلاثين_يوم_من_الجمال  
#30يوم_من_الجمال 
باليوم ال٢٩ وهو عن ادوات الشعر 💆👯
نبدأ بالحب ديالي الفرشه العجيبه الحاصله على جائزه افضل اختراع ع مستوى الكره الارضيه..
فاكه التشابكات والازمات ..
وحاله جميع المشاكل 💏
لا نتكلم جد ..
"جد ولا عم 🌚" امزح معكم وش دعوه🙅
لا فعلا خل احكي لكم معاناتي قبل ما اتعرف على هالفرشه صاحبه القلب الطيب ..
طال عمركم انا شعري طويل وناعم لكن وحطوا تحت لكن خط كبير اوي" يتشاببببببك"😭💔💔💔
وانا الله يجزاني خير ما اعترف بشي اسمه ربطه دايما فاكته 💆
واكره شي عندي هو تمشيط شعري 😭💔
من سنتين وشوي كنت اشوف ريفيو اجنبيه عنه وانه كيف مذهل ويفك التشابك بدون مايقطع الشعر ولا يتساقط الشعر و يسوي مساج لفروه الراس وماخذ جائزه مدري ايش 🌚😁
بيني وبينكم قلت كل هالحكي مأخوذ خيره اكيد يبالغون لكن خل نجرب ونطلبه .. وسبحان الله هذيك الفتره انشغلت ولا طلبته من امازون ويوم ما بعد كم شهر كنت في بوتس فرع صحارى  والقاها في وجهي 😭😭😭😭💔
وكانت معي بنت خالتي واقولها خذذذذيها وانتي مغمضه "بما اننا نعاني نفس المشكله😂💔"
 اول عاد كنت مستغليتها انها بحدود الثمانين وهي راس مالها فرشه 👀💥
المهم ي بنات بعد ماجربتها 😭💔
#تعجز_لساني_عن_التعبير 😭💔💔👏
ما اقول الا يالله انك تهدي اللي اخترعها للاسلام والمسلمين وتفرج له😭💔
اول اذا مشطت شعري انواع الصراعات والطقاق وبالنهايه انواع الشعر المتساقط والمتقطع😢😭💔
الفرشه مرررره خفيفه على الشعر وسرييييعه😭👏
وخف التساقط"اثناء التمشيط" بنسبه 97% الحمدلله 💓
والاهم من كذا سهلت علي عمليه التمشيط بشكل خرافي 😭💓
صح في البدايه يمكن ماتتاقلمين معها من ناحيه المسكه لكن بعدين بتتعودين عليها وتصير صديقتك الصدوقه 💓
عاد طيبه الذكر المحروسه هي الفوشيه 💓 عاشت عندي مايقارب السنتين ونتفه 💓
وقعدت ادورها بالرياض حفت رجولي مالقيتها يا اما جت وخلصت يا اما ماجت وحالتن قشرا 💔
يوم كنت بالكويت قلت شاريتها شاريتها الله لا يعوق بش وقعدت ادورها بفروع بوتس ولا حصلتها لما بالاخير طحت عليها بفرع المارينا واخررر حبتين برتقاليات💥
خذيت وحده لي و وحده لبنات اختي اهداء لهم 😂 لانهم يعانون نفس المشكله💔
ولو ان لونها ماعجبني😢💔
وبعدها بكم يوم من الحظ العظيم دخلت بوتس ولقيت فوشيه و ذهبيه حجم صغير 😭💔
خذيت الذهبيه لي والفوشيه ل لولو 🙆
والان نوره اختي وعزوز يتطلبوني اعطيهم وحده لكن هه دا بعدكم 💆🌚🙅
فعلاً فعلاً الحمدلله هذي الفرشه من النعم العظيمه في حياتي 😭
شعري من غيرها سلللطه 💔
ولو ان سعرها دبل الدبلات شريتها وانا مغمضه 🙅
نجي لمعلومات عنها :
اسمها:
tangle_teezer#
بريطانيه المنشأ ع ما اعتقد 
سعرها: للاسف فيني الزهايمر مبكر ما اذكر سعرها بالضبط لكن ماكانت اكثر من ٨٠
اعتقد انها كانت ب ٦٩ او ٧٩ شي فيه ٩😢
والصغيره اقل بعشره الظاهر ..
وين نلقاها؟:
تلقينها في صيدليه بوتس..
سمعت مره ان بنات جده حصلوها في محمود سعيد ..
تقدرين تطلبينها اون لاين اكيد من امازون او بوتس..
بعض التاجرات يوفرونها ب ١٠٠ الى ١٢٠ اعتقد لكن مايحضرني اسم تاجره بعينها الان ..
شفتها بكم صالون ينباعون بالكويت فيمكن الصالونات الكبيره عندنا تلقونها عندهم ..
مره لقيت تقليد لها في محل مهجه في جده لكن سيئه مرررره 😂 سفابه فلوس عليها 

*نصيحه اخيره للامهات لو بناتكم شعرهم طويل ومتعبكم اشتروها وانتم مغمضين ياهي بتفك لكم ازمه😭💔

نجي للحوب الكبير اللي فعلاً احمد ربي على نعمته 
الويفي من جوسي ايبير 😭💓💓
قاعده افكر يالله لو ماكان عندي خلال هالاربع سنين اللي فاتت وش باسوي بشعري😢💔؟ 
ماقد نصحت احد فيه وجربه الا وشكرني عليه 💓💓
من وين ماخذته ؟ 
واحد ماخذته من سيلفدج لندن 
و وواحد طالبته من امازون 
تقدرون تاخذونه من الوكيل حقهم بالسعوديه تلقون لهم كشك في حياه مول قدام سيفورا
وفيه برضو في غرناطه وبانوراما  
او تطلبونه ويوصلونه للبيت💓
@joseeberksa 

الستريتنر حقهم برضو ممتاز ولو اني قليل جدا اسوي ستريت لشعري 💆💓
ودي اجرب الستريتنر حقهم اللي للشعر الجاف والرطب 💓
لكن مابعد الله كتب 👯

طمرت شغلات كثير بالتاق ي اما انها ماتعنيني 
او انها تحتاج مجهود مني وانا مشغوله في الوقت الحالي 💔
وووبس 🙊طولت عليكم 💕




اسعد بتواصلكم ::
ايميل : Aljawharah36@gmail.com
انستقرام : @joj36
تويتر : @aljawharah_al



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق