الجمعة، 26 يوليو 2013

Make up haul part2 ❤مشتروات الميك اب الجزء الثاني

وووودي ❤🙊
الجزء الثاني من مشتريات الميك اب ❤
في هالجزء كلهم  اشتريتهم من امريكا ماعدا الماسكرا الحُب من الكويت ❤

" هالبوست مره كتبته كامل وطار ومره كتبت نصه وبالغلط طفيت جهازي ههههه ف يارب الثالثه ثابته "

بسم الله نبدأ


نمسكهم حبه حبه ونبدا بالحوب هذا 

 بلشر وشيمر من لورا مارسييه 
جميل جدا جدا ،، ذكرني بشيمر بوبي براون 
لونه جميل وبعطيك اضاءه بطله 
كثير حبيته❤
من سيفورا بحدود ال ٥٠ دولار اعتقد 


بلشر من ميلاني 
ما استخدمته  ذذ ،، لكن شكله عاجبني 
بحدود ال ١٠ دولار يمكن



بلشر من فور ايفر ٢١ 
شكله كيوت صراحه ، وبرضو لسى ماجربته 
ب اقل من ٥ دولار 



بلشر من ويت ان ويلد 
لونه مشمشي فاتح جربته مره وكان جميل ،، ذكرني ب هوت ماما واورقازم مع فارق السعر طبعا ،، عموما راح اعمله ريفيو وسواتش قريب 
ب اقل من ٥ دولار 


 اضاءتين من هارد كاندي 
لسى ماجربتهم 



بيبي ليبز من مايبلين 
كنت مره متحمسه لهم ومن الشفاحه خذيت اثنين من كل لون ،، عقبها باسبوع اكتشفت  انها توها نازله عندنا .. عموما مو حسافه كانت مره رخيصه اعتقد الواحد ب ثلاثه دولار 
الي اعجبوني الاورنج والسماوي
البقيه مش أوي 



ليب تار 
من زمان نفسي اجربه ثم احتارررر وش اخذ درجه :(:(
بالاخير اختي اختارت هذا ولسى ماجربته ذذ



قلوسات من ويت ان ويلد 
اختي مختارتهم ولسى ما انفتحوا 


برضو قلوس اختي مختارته :d 

مرطب من ويت ان ويلد فيه حمايه من الشمس 





روجين من ميلاني
جميلين والوانهم حلوه 


من كثر المدح ع اكحال اربن ديكاي والاسود خصوصا اخذته 
ولو اني ما استخدم القلم لكن نقرب ومالو :d


نجي للارواج الجميله 
٧درجات من ويت ان ويلد 
امانةً كنت مررررره متحمسه لهم خصوصا ان سعرهم فضيع والبلوقر الاجانب خاقين عليهم 
طبعا هي تعتبر من الدرق ستور 
والدرجات تطير بسرعه فضيعه ماحصلت الا هذولي 
الكواليتي حقتها حلوه كثير يقولون مقاربه لماك  وانا اشوف انها ثابته 
خلوتا نشوفهم واحد واحد بشكل سريع 
وبعدين راح اعمل لهم سواتش ببوست منفصل 


من اليسار 
عنابي مات-مطفي- رقمه ٩١٨ دي 
ثابت ثابت ثابت من هنا لين امريكا ههههه
حطيته اجربه ونمت فيه وجلس لمده ١١ ساعه!!! 
مره حبيت اللون 
ولا يشقق الشفايف  

 لونه ع بني  طوبي
ماحبيته صراحه لاني ما احب هالالوان ابدا 
لكن لقيت له حل اني اطبطب ع الشفايف بشكل بسيط عشان يعطيني لون طبيعي 
رقمه ٩١٤ سي



احمر من قلب ❤
رقمه ٩١١ دي


هاللون وقعت في غرامه 
جميل جميل جميل بشكل 
لونه بنك ع روز على شي لطيف 
جدا طبيعي ورايق مره مره 
هاللون احس اني باستغله في الجامعه بشكل فضيع 
رقمه ٩٠٦دي

 فوشي باربي ذذ 
عندي من ماكس فاكتور هاللون لكن ماطاوعني قلبي ما اشتريه
عموما اللون هذا يحتاج فُل ميك اب 
رقمه ٩٦٧ 



لونه بنك لحمي 
ابدا ماعجبني لونه - فيه بنات يعشقون هالالوان لكن انا اكرهها لانها تطلع الواحد كانه مريض 
رقمه ٩٠١ بي 


هالنوعيه تختلف عن اللي قبل 
ماجربته صراحه لكن شوي جاي ع كريمي مو مات 



ارواج ويت ان ويلد يوفرونها التجارات باسعار تتراوح مابين ٤٠-٥٠ ريال 
وناويه ع بقيه الالوان ان شاءالله 

 الماسكرا الاجمل والاروع والافضل والكل شي جميل وبطل
اتعب وانا اقول بطلللللللله 
سواد وكثافه فضيعه 
من ايسادورا 
خل اقول لكم سالفتها 
طال عمركم يوم كنت بالكويت وداخله فافووم واشوف كورنر ايسادورا 
بغى يوقف قلبي من الفرحه 
اول هالماركه كانت عندنا من قبل ٦ سنوات تقريبا في مكياجي 
كان عندهم قلم كحل اسود فضيع وبطرفه الثاني زي الاسفنجه 
جدا رائع كنت احطه بس بطرف عيني وادمجه ويطلع بطللل 
عقب ما خلص اعتزلت اقلام الكحل لاني اجرب كثير ويطلعون بايخين ماعدا جيفنشي ،، فما صرت  احرص عليهم 
عموما يوم شفت الكورنر ع طول رحت ادور الكحل حقي وفعلا لقيته لكن مغيرين شكله 
واحوس بماسكراتهم وتطيح عيني على هذي وعلى فرشتها الكبيره " بكاء" قلت بس هذي الماسكرا الموعوده 
فقلت للموظفه رشحي لي احسن ماسكرا تعطي كثافه وتطول عندهم ،، وقالت اللي معك بطله وخذيت وحده 
يوم رحت احاسب اقول ل اختي شفتي رموشها مررره جميله ماشاءالله  كانها مركبه رموش :(:(❤❤❤❤ ليت من سألها 
وقعدت اشاور نفسي اسالها وش مستخدمه ولالا ذذ 
بالحلقه الاخيره قلت يابنت الحلال نقطه ضعفك الرموش اسأليها بس 
وفعلا سألتها وقالت لي انها مستخدمه هذي بس حاطه اكثر من طبقه 
انا هنا رجعت للكورنر واخذت حبه ثانيه ههههههههه 
بحدود ال ٩٠ ريال 
عقب فتره بنت خالي ياحبي لها كانت رايحه دبي وقلت لها تدورها ومالقتها 
بعد كم شهر  راحت للكويت وجابت لي كذا حبه ❤❤
من هالمنبر نوره مره مره ممتنه وشكرا 


انا يوم اشتريها ب اكتوبر ٢٠١٢ 



وبببس خلصنا البوست الطويل ذذ 
وسوري جدا الاسعار ما اذكرها بالتفصيل لاني اشتريتهم على فترتين بمارس و ب  يونيو 

ان شاءالله باعمل ريفيو قريب 

فوتكوا بعافيه ذذ


 اي استفسار او اقتراح ي جميلات عندكم التويتر 
اوالانستقرام��❤

انستقرام : 
@joj36
تويتر: 
@aljawharah_al

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق